الثلاثاء 22 يناير 2019 - العدد : 4392 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6187061
إعلانات تهمك


البيان الختامي لــ"اللجنة الإقليمية" الأولى لحزب العدالة والتنمية بآسفي

   

انعقدت بحمد الله وتوفيقه يوم الأحد08 ربيع الآخر 1440 الموافق لـ 16 دجنبر 2018،الدورة الأولى للجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بآسفي بالمقر الإقليمي للحزب، تحت شعار "تعبئة ونضال.. لمواصلة الإصلاح".

 

واستهل اللقاء بكلمة افتتاحية للسيد محمد العيشي الكاتب الإقليمي للحزب، عبر من خلالها على تنويهه بالأداء التنظيمي والسياسي للحزب وهيئاته الموازية بالإقليم، كما أكد على أن كل الهجمات الإعلامية والضربات المغرضة التي يتعرض لها الحزب، لن تزيده إلا قوة وتماسكا، مؤكدا أن الأيام والسنوات أثبتت أن الحزب جاء من رحم الشعب ولم يخُنه أبدا، وهَمُه هو خدمة الوطن والمواطن، كماأثنى الكاتب الإقليمي على أداء منتخبي العدالة والتنمية بالإقليم، داعيا إلى الاستمرار في الإصلاح بنفس ديمقراطي، وبعدم تفويت الفرصة على تجربة "الإصلاح في ظل الاستقرار" التي يُسهم فيها الحزب إلى جانب باقي القوى الحية في البلاد تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة نصره الله.

 

من جهة أخرى قدم الأخ "ادريس الثمري" عرضا عن عمل برلماني الحزب بالإقليم،بسط من خلاله مختلف المبادرات التشريعية والرقابية والقضايا التي اشتغل عليها نواب العدالة والتنمية بالإقليم خلال الفترة المنصرمة.

 

كما توقف أعضاء "اللجنة الإقليمية" عند الشكاية الكيدية التي قُدمت من قبل أحد الأشخاص بإيعاز من قوى التحكم المعروفة خلفياتها السياسية في حق الأخ "عبد الجليل لبداوي" رئيس المجلس الجماعي لمدينة آسفي.

 

وبعد مناقشة مستفيضة للوضع التنظيمي والسياسي، من قبل أعضاء اللجنة الإقليمية، وبعد تدارس مختلف محاور ونقاط هذه الدورة، فإن اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم آسفي تعلن للرأي العام ما يلي:

 

-    تنويهها بالدينامية الكبيرة التي يشتغل بها منتخبو ومنتخباتالحزب بالجماعات الترابية، ومبادرات برلمانييه المتميزة بكامل تراب الإقليم، وحرصهم على تتبع مصالح الساكنة وتحسين خدمات المرفق العمومي وإنجاز المشاريع التنموية وجلب الاستثمارات؛

 -    تضامنها المطلق مع الأخ عبد الجليل لبداوي رئيس جماعة آسفي، ضد قوى الفساد وأذنابهم،وهو الرئيس الذي يشهد له القاصي والداني بالنزاهة ونظافة اليد؛

-    تشكيلها للجنة تحت رئاسة الأخ الكاتب الإقليمي محمد العيشي وعضوية كل من ادريس الثمري وحسن عديلي ورضا بوكمازي وعبد الهادي السلماني وعبد الرحيم الستلاوي، لمتابعة ملف الأخ لبداوي والتفاعل مع تطوراته.

 وحرر بآسفي في 10ربيع الآخر 1440 الموافق لـــــ18 دجنبر 2018