الخميس 15 نونبر 2018 - العدد : 4324 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6065362
إعلانات تهمك


مدينة اسفي تحتضن فعاليات البطولة الجهوية للفول كونتاكت ، مواي طاي و الكايوان

  

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي والصفات والرياضات المماثلة، تنظم عصبة دكالة عبدة إقصائيات بطولة المغرب في رياضات الفول كونتاكت شبان وشابات ، ثم البطولة الجهوية في المواي طاي فتيان ، والبطولة الجهوية لرياضة الكايوان للصغار . حيث من المقرر أن تقام هذه المنافسات،انطلاقا من يومي السبت و الأحد 20 / 21 أكتوبر 2018 ، بالقاعة المغطاة بلاطو باسفي.

 

 ووفق مصادر من المنظمين، تندرج هذه المسابقات ضمن البرنامج السنوي للعصبة والجامعة الوصية ، حيث من المتوقع أن تعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة وازنة و مكثفة من مختلف المدن ، بعدما سبق أن أثبتت عصبة دكالة عبدة قدرتها على التنظيم مثل هذه التظاهرات بشكل مشرف ما جعلها دائما في الريادة.

  وقال عيسى فضيل رئيس العصبة في تصريح له للجريدة ، أن الهدف من تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية هو احتكاك المشاركين بالأجواء التنافسية والتعود عليها. كما أكد أن هذه اللقاءات هي بمثابة حلقات إعدادية وتحضيرية من أجل المشاركة في بطولات وطنية كبرى، ولما لا تعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي بفئات شابة تمثله دوليا. إضافة الى تشجيع الجمهور المتابع من شباب وأطفال إلى ممارسة الرياضة بجميع أشكالها.