الخميس 13 دجنبر 2018 - العدد : 4352 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6114735
إعلانات تهمك


خالد إيعزا كاتبا لفرع حزب الاستقلال بأسفي.

 

انتخب د. خالد إيعزا كاتبا للفرع المحلي لحزب الاستقلال باسفي و تم ذلك في الجمع العام لتجديد الفرع المحلي ،الذي عقد مساء يوم الجمعة 14 شتنبر 2018  بمقر الحزب باسفي باجماع الحاضرين.

 

 الجمع العام الذي ترأسه عضو اللجنة التنفيذية ومنسق جهة مراكش اسفي عبد اللطيف ابدوح ، بالاضافة الى مفتش الحزب باسفي و كل من برلماني الحزب هشام سعنان  ونائبي رئيس بالجماعة الحضرية لاسفي محمد لمخودم  و الطيب كرياني و النائبة خديجة خبابي وعدد من المنتخبين ومناضلي الحزب باسفي .

 

وبعد كلمة رئيس اللجنة التحضيرية عزيز بوحمالة  حول الوضع الراهن للحزب محليا وعلاقته بالمشاكل التي تعيشها المدينة ، فقد اعلن “هشام سعنان” عن لقاء مرتقب مع عامل الاقليم سيجمع جميع برلماني اسفي من اجل توحيد الجهود والدفاع عن مصالح المواطنين والاقليم محليا ووطنيا.

 

وعرف الجمع العام مناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تعيشها اسفي من ابرزها الوضع الصحي و التشغيل والتلوث البيئي الصادر عن المجمع الشريف للفوسفط والمحطة الحرارية ومعامل الجبس… دون المساهمة الجادة في تنمية المدينة .

 

 ومن ابرز التدخلات التي عرفها اللقاء كلمة عضو الحزب ربيع اجرارعي الذي انتقد تقاعس بعض المنتخبين معتبرا اياهم انما اتخدوا الحزب مطية للوصول الى ما وصفه بالمناصب السياسية ،كما انتقد ضعف تمثيلية الحزب بالتحالف مع العدالة والتنمية ببلدية اسفي .

  للاشارة فخالد ايعزا  إطار بوزارة الصحة يشغل رئيس قطب الشؤون الطبية بمستشفى محمد الخامس باسفي.