الثلاثاء 17 يوليوز 2018 - العدد : 4203 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5880419
إعلانات تهمك


الدورة 21 لجمعية حوض اسفي .

  

 الرياضيات للمترشحين لولوج الأقسام التحضيرية .

  

تعلن جمعية حوض أسفي عن تنظيم الدورة الواحدة و العشرين للرياضيات الخاصة بالتلاميذ المترشحين لولوج الأقسام التحضيرية، والدورة الثامنة لجائزة المرحومة الحاجة ماري تريز شامة بنهيمة.  

 و خلال هذه الدورة التي سيحتضن مجرياتها مقر جمعية حوض أسفي أيام 27 و28 و29 و30 يونيو الجاري، سيتم إعطاء دروس في الرياضيات من طرف أساتذة جامعيين للتلاميذ المسجلين، كما أن أساتذة الرياضيات مدعوون للمشاركة في الورشات المتعلقة بحسابات الاحتمالات التي سيقودها البروفيسور زوغلات يومي الخميس والجمعة 28 و29 يونيو من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة السابعة مساء .  

 وستتوج هذه الدروس بمباراة لتحديد التلاميذ العشر المتفوقين، ستقدم لهم جوائز مالية إضافة إلى جائزة المرحومة الحاجة ماري تريز بنهيمة للفائز الأول.  

 وتختتم هذه الدورة بحفل سيحتضنه مقر جهة مراكش أسفي، للاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين وتوزيع الجوائز عليهم، وستتخلل فقراته ندوة علمية حول "الجامعة وبناء المستقبل" من تأطير الأستاذ حفيظ بوطالب جوطي رئيس جامعة محمد الخامس أكدال سابقا ومدير مختبر الفيزياء النظرية بنفس الجامعة .

 برنامج الدورة: الأربعاء 27 يونيو 2018:

 التاسعة صباحا : -استقبال و تسجيل التلاميذ بمقر

جمعية حوض أسفي . من الساعة العاشرة والنصف إلى الساعة الثانية عشرة زوالا: -درس في الرياضيات . من الثالثة بعد الزوال إلى الساعة السادسة وربع -درس في الرياضيات.

 

 الخميس 28 يونيو 2018: من الساعة التاسعة صباحا ،إلى الساعة الثانية عشر زاولا :

 

 -درس في الرياضيات. من الساعة الثالثة بعد الزوال،إلى الساعة السادسة مساء:- درس في الرياضيات.

 

 الجمعة 29 يونيو 2018: من الساعة التاسعة صباحا ،الى الساعة الثانية عشر بعد الزوال :

 

 -درس في الرياضيات. من الساعة الثالثة بعد الزوال الى الساعة السادسة مساء . - مسابقة بين التلاميذ .

 

 السبت 30 يونيو 2018 - ندوة علمية حول " الجامعة وبناء المستقبل" من تأطير الدكتور حفيظ بوطالب جوطي رئيس جامعة محمد الخامس أكدال سابقا ومدير مختبر الفيزياء النظرية بنفس الجامعة، ثم توزيع الجوائز.

  عن مكتب الجمعية