الاثنين 18 يونيو 2018 - العدد : 4174 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5824797
إعلانات تهمك


محمد امين بنهاشم لن يجدد عقده مع اولمبيك اسفي.

  

بنهاشم وفى بوعده ولم يوقع بسبب حرمان اللاعبين من مستحقاتهم .

  

كما كان متوقعا فقد غادر مدرب اولمبيك اسفي محمد امين بنهاشم ( سابقا ) القلعة العبدية ، وقرر عدم التجديد مع المكتب المسير عن طريق رسالة نشرها على حائطه على الفايس بوك بعد استنفاد المهلة التي أعطاها للرئيس انوار ادبيرى تضامنا مع اللاعبين ، وتشير كل الدلائل على ان بنهاشم قدم استقالته وغادر الفريق وقد  وفى بوعد قطعه على نفسه من انه لن يجدد عقده الا اذا التزم المكتب المسير بأداء الرواتب وكل المستحقات من منح المباريات ومنح التوقيع والمردودية لجميع اللاعبين ، علما انه هو نفسه ومعه طاقمه التقني كاملا لم يتقاضوا أجورهم منذ أربعة اشهر ناهيك عن منح 11 مباراة ومستحقات أخرى .  

بنهاشم كذب ادعاءات الرئيس ومعه كل اعضاء المكتب بالقول انهم سيجددون للمدرب، ، وأكد في نفس الان ما كتبناه وما نشرناه سابقا من ان بلاغ المكتب المسير حول التجديد لبنهاشم لا يستقيم على اساس ، وما هو الا در للرماد لاسكات الجماهير الغاضبة من سوء التسيير .

رغم العديد من الوعود الذي قدم لبنهاشم  فانه كان يعلم علم اليقين ان الموسم الرياضي المقبل سيكون اسوأ من الحالي جراء تفاقم ديون الاولمبيك ، 

 المدرب محمد أمين بنهاشم و بواسطة مفوض قضائي، سلم



مفاتيح السيارة ومفاتيح المنزل للمسؤول عن العتاد بمركز تكوين اللاعبين،  ثم بعث برسالة نشرها على حائطه على الفايس بوك جاء فيها :

 ( سينتهي عقدي مع نادي اولمبيك اسفي في شهر يونيه 2018.

والان, سأستفيد من  اجازتي السنوية ابتداء من يوم الجمعة 1 يونيه 2018 لمدة شهر واحد.

 ومن المؤكد اني ساستغل فترة الاجازة هذه لاعادة ترتيب  افكاري, حتى ترى اكثر وضوحا, كما ساقوم بتشخيص الفصول السابقة, وان احدد خطة عمل للموسم المقبل.

ومن خلال هذه الرسالة, اود ان أخبر بان تعاوني و عقدي مع الاولمبيك قد انتهى و لن يجدد الموسم المقبل لاسباب متعددة.

 

من ناحية اخرى, اود ان اعرب عن امتناني الكبير والفخر لجميع اللاعبين الذين احبهم كثيرا واتمنى لهم استمرارا ممتازا. واود ايضا ان اعرب عن خالص شكري للمكتب المسير ، والجمهور بصفة خاصة .) 

  Mon contrat avec le club OCS prend fin le mois de juin 2018.

Cependant, j’entamerai mon congé annuel à partir d’aujourd’hui soit le vendredi 1er juin 2018, pour une durée d’un mois.

 

Cette période de congés me permettra certainement de remettre mes idées en ordre, de voir plus clair, de dresser un diagnostic des saisons précédentes et de définir un plan d’action pour la saison prochaine.

 Par le biais de ce message, je tiens à vous informer que mon contrat avec l’OCS ne sera pas reconduit la saison prochaine pour des raisons multiples.

D’autre part, je tiens à exprimer ma grande gratitude et fierté envers l’ensemble de mes joueurs, pour qui je porte une grande affection et souhaite une excellente continuation.

 Je tiens aussi à faire part de mes remerciements les plus sincères à l’ensemble du comité et au grand public du club pour qui je porte une estime particulière...  Bonjour,