الاثنين 18 يونيو 2018 - العدد : 4174 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5824798
إعلانات تهمك


جماهير اولمبيك اسفي تحاصر ادبيرى وتطالبه بالرحيل.

  

حوالي 200 من المناصرين هاجموا مركز تكوين الناشئين .

  

هاجم حوالي 200 من مناصري اولمبيك اسفي لكرة القدم من فصيل ( الشارك ) مساء يوم الثلاثاء 29 ماي 2018 ، الرئيس انوار ادبيرى التلمساني ورموه بوابل من السب والشتم ناعتين اياه باقبح النعوت ،محاولين الاعتداء عليه جسديا ما دفعه الى الاحتماء ببعض منخرطي الفريق واغلبهم من ما يسمى بالحركة التصحيحية من بينهم احمد الرافيعي و فتاح الحفيان ، والفرار الى داخل مركز تكوين الناشئين حيث حوصر هناك الى حدود آذان المغرب .  

ولم يسلم من هجوم المحتجين الذين كانوا مقنعين بمناديل الفصيل ( الكاشكول ) حتى نائب الرئيس ورئيس لجنة الشبان عبد الرحيم حنان ، والمعد البدني خالد صابر والممرض رضوان دينار، والمسؤول عن امن الفريق محمد البعدودي ،  بعدما تسلق هؤلاء سياج مركز تكوين الناشئين واقتحموا ارضية الملعب ، ورموا بكل تجهيزات التداريب على جدران وابواب المركز مطالبين بالتسريع للتوقيع للمدرب واداء مستحقات اللاعبين ومطالبين في نفس الوقت برحيل رئيس الفريق انوار ادبيرى ، ما خلق هلعا في اوساط العاملين والحراس والاطقم الادارية والطبية ، ولولا تدخل رجال الامن باعداد كبيرة لوقعت اشياء غير محمودة .

وكان مدرب الفريق محمد امين بنهاشم قد وصل الى مدينة اسفي في نفس اليوم وذلك للاشراف على ثلاث حصص تدريبية لفائدة شبان الفريق بهدف انتقاء نخبة منهم استعدادا للمعسكر المزمع إقامته شهر يونيه المقبل .

 و بالعودة الى توقيع المدرب بنهاشم فقد جاء

في بلاغ للمكتب المسير لفريق اولمبيك اسفي لكرة القدم نشره على صفحته على الفايس بوك ان المكتب عقد اجتماعا يوم السبت 26 ماي 2018 خصص لمناقشة حصيلة الموسم الرياضي 2017 / 2018 بحضور مدرب الفريق السيد محمد امين بنهاشم . 

 

كما جاء في البلاغ ان الاجتماع بين المكتب المسير للفريق مع المدرب امين بنهاشم خلص إلى تجديد عقد تدريب الفريق و سيتم الاسبوع القادم تنظيم حفل ابرام العقد مع المدرب بحضور جميع مكونات الفريق .و ذلك حرصا من المكتب المسير لفريق اولمبيك اسفي لكرة القدم لضمان الاستقرار التقني للفريق حسب ما جاء في البلاغ .

 لكن مصادر مقربة من المكتب المسير شددت على أن الوضعية المالية الحالية لأولمبيك أسفي لا تبشر بقرب انفراج الأزمة التي تفجرت بين المدرب والمكتب المسير بسبب اشتراط بنهاشم أداء مستحقات اللاعبين لتجديد عقده، الشيء الذي جعل المكتب المسير يحاول الالتفاف على قرار المدرب، والإيقاع به مع الجماهير ، هذه الاخيرة هي التي فرضت على المكتب المسير محاورة بنها، شم إذ سبق و أن نظمت وقفة احتجاجية ليلة الخميس الماضي أمام عمالة أسفي للمطالبة بأداء مستحقات اللاعبين والتجديد للمدرب، الشيء الذي وضع المكتب المسير في مأزق. 

فقد احتشد أزيد من 600 مناصر لاولمبيك آسفي ليلة الخميس 24 ماي 2018 امام عمالة اسفي منددة بالحالة الراهنة التي وصل إليها الفريق، مطالبين من المكتب المسير بتسوية الوضعية المالية للاعبين وأداء مستحقاتهم، كما طالبوا بتجديد العقد مع المدرب بنهاشم، الذي بصم على موسم كروي جيد مع الاوسيس حسب شعارات تم رفعها اثناء الوقفة .

  ورافقت المسيرة تعزيزات أمنية مكونة من رجال الشرطة والقوات المساعدة والوقاية المدنية ، واختتمت في جو عادي وحضاري من طرف المحتجين.