الثلاثاء 14 غشت 2018 - العدد : 4231 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5916921
إعلانات تهمك


 

 اللجنة الادارية للجامعة الشعبية للتعليم المنضوية تحت لواء النقابة الشعبية للماجورين تصدر بيانا ننشره كما توصلنا به : 

على اثر الاعتداء الهمجي الذي تعرض له عضو اللجنة الادارية للجامعة الشعبية للتعليم المنضوية تحت لواء النقابة الشعبية للماجورين والنائب البرلماني وعضو المكتب السياسي لحزب الركة الشعبية الاستاذ عادل السباعي قبل 3 اسابيع بمنطقة الصويرية ، فان الجامعة الشعبية للنعليم المنضوية تحت لواء النقابة الشعبية للماجورين وهي تتابع هذه الاعتداءات المتكررة على مناضلين شرفاء واطر حزبية ونقابية همها الوحيد هو خدمة الصالح العام – فانها تعلن :

 

-          تضامنها المطلق مع الاستاذ المعتدى عليه عادل السباعي ، وتعتبر هذا الفعل الاجرامي الغادر مسا مباشرا بمنظمتنا الجامعة الشعبية للتعليم .

 

-          ادانته القوية لهذا الفعل الشنيع ، واستنكاره لهذه الممارسات الدنيئة وما يزيد الامر خطورة كون هذا الاعتداء المقيت الذي تعرض له مسؤول برلماني ونقابي قد تم وهو يقوم بواجبه التواصلي مع المواطنين الذين انتخبوه بشكل ديموقراطي .

 

-          مطالبتها الجهات المعنية الى التدخل العاجل من اجل ضمان سلامة الفاعلين السياسيين و النقابيين وتعبئة كل الامكانيات لمواجهة هذه الاعتداءات المتكررة التي ترتكب في حقهم .

 

-          مطالبتها المصالح المختصة التحقيق في ملابسات هذا الحادث الشنيع من اجل الوصول لمقترف هذا الاعتداء وعرضه على القضاء ولنا كامل الثقة في قضائنا العادل .

 -          تحتفظ الجامعة الشعبية للتعليم المنضوية تحت لواء النقابة الشعبية للماجورين لنفسها بخوض كل الاشكال النضالية المشروعة دفاعا عن سلامة مناضليها .