السبت 20 أكتوبر 2018 - العدد : 4298 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6015983
إعلانات تهمك


نقابة الـ UNTM في لقاء مع مدير ocp بآسفي .    

 برنامجان ل ocp يحملان شعار "من أجل المجتمع" و"المسؤولية المجتمعية"

 

  أشاد عادل العمراني، الكاتب المحلي للجامعة الوطنية لقطاع الفوسفاط المنضوية تحت لواء نقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب بآسفي، بنتائج لقاء إخباري ترأسه مدير المجمع الشريف للفوسفاط  صباح يوم أمس الخميس 22 فبراير الجاري.

ووصف العمراني في اتصال هاتفي مع safipress.com هذا اللقاء الذي حضره مندوبو عمال نقابته إلى جانب فعاليات أخرى ب"الإيجابي"، وخطوة مهمة في الاتجاه الصحيح، مشيرا إلى أنه سيشكل قفزة نوعية للمجمع الشريف للفوسفاط في تعاطيه مع ملفات لها أهمية بالغة للشركاء الاجتماعيين.

 وتابع العمراني، أن المجمع الشريف للفوسفاط سيبصم على إستراتيجية جديدة، تتضمن برنامجين يحملان شعار "من أجل المجتمع" و"المسؤولية المجتمعية"، ويهدفان إلى النهوض بالشأن التعليمي وتعزيز العرض الصحي وتأهيل الجانب الثقافي، وكذا تقوية القدرات المجتمعية والمهاراتية لمستخدمي المجمع وأطره من خلال انخراطهم في هيئات المجتمع المدني وتقديم الخدمة العامة لساكنة المناطق التي تتمركز بها وحدات المجمع الشريف للفوسفاط وأخرى موجهة لساكنة المناطق الجبلية، فضلا عن برامج

موجهة لتقوية المقاولات وإنعاش الاستثمار. وبعدما أشاد العمراني، بجهود مندوبي عمال ال UNTMـ والتي كان لها وقع إيجابي على مستخدمي  وساكنة آسفي، دعا الجميع أفرادا ومؤسسات بالمجمع الشريف للفوسفاط إلى إسناد نتائج هذا اللقاء والانخراط في أجرأة أهدافه ومضامينه من أجل مستقبل أفضل.