الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - العدد : 4301 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6023535
إعلانات تهمك


تعادل اولمبيك اسفي و سريع وادي زم :

  

امين بنهاشم  و البكاري يجمعان على تراجع مستوى الاولمبيك .

  

محمد امين بنهاشم : مرة أخرى لم نوفق في تحقيق نتيجة ايجابية داخل ملعبنا ، التعادل الثالث مخيب للامال ، ويتعين علينا المزيد من العمل والاشتغال أكثر ، مستوانا تراجع ما يفرض علينا مراجعة أوراقنا حتى فيما يخص التركيبة البشرية ، واللاعبين الذين نعتمد عليهم ، وكذا طريقة اللعب . لم نبق نجد الحلول كما سبق خصوصا لما نواجه فريقا لا يترك مساحات أكثر لاستغلال المرتدات السريعة وهذا ما قام به لاعبو واد زم الذين كانوا منشرين دفاعيا بشكل جيد ، وأقول إننا لم نعد في ذلك المستوى الذي كنا نبحث عنه ، وهذا يفرض علينا الاشتغال أكثر .

فريق واد زم تطور كثيرا و أحسن الانتشار في الدفاع بحكم انه كان متخوفا من حصد الهزيمة الرابعة ، بالمقابل نحن تركنا لهم مساحات كان بالإمكان استغلالها وتسجيل هدف كان سيصعب علينا المباراة اكثر ، الحقيقة إننا لا نستحق الانتصار في هذه المباراة كما لم نستحق الانتصار في مباراتنا ضد فريق الفتح ، و بصراحة لا ابحث عن الأعذار .  

من اجل الانتصار تنقصنا التحفيزات المعنوية ، وسنعمل على إيجاد هذه التحفيزات مقابلة الوداد ، مع أننا لا نتوفر على الوقت الكافي لاستثمار التحفيزات ، والعودة إلى الإيقاع الذي بدأنا به مشوار البطولة . ما اعتبره



ايجابي في مبارياتنا الأخيرة هو عدم الانهزام بالمقابل المفروض علينا الانتصار . بكاري : جئنا من اجل الانتصار ، لكن اصطدمنا بان المباراة كانت ضعيفة ، لقد قمنا بتحليل للمباريات الاخيرة لأولمبيك اسفي وتبين ان مستواه في تراجع ، وبناء على ذلك امرت لاعبينا بالتخلي عن اللعب الفردي ، والاعتماد على لعب الكرات الارضية واستغلال المرتدات السريعة .

كنت متخوفا ان يسجل علينا كما وقع في مبارتي الكوكب والرجاء ، والتغييرات التي قمت بها أعطت إضافة و كان بامكاننا التسجيل لكن ما ينقصنا هو التركيز ، على أي حال اعتبر نقطة من أسفي جد ايجابية ، كما اننا سنعمل على الرفع من ايقاعنا من اجل الانتصار والحصول على نقاط من اجل الاطمئنان في الدور الثاني من البطولة .جزأت المرحلة الاولى من البطولة الى ثلاثة اشطرمن خمس مباريات ، حصلنا على ثمان نقط من خمس مباريات الاولى ، وفي خمس مباريات الثانية حصلنا فقط على اربع نقط ، ونامل الحصول على ثمانية نقط  في المبريات الخمس المتبقية ، لذا طلبت من اللاعبين الاجتهاد اكثر للوصول الى المعدل ، لا نملك نجوما ولكني اتوفر على لاعبين جيدين ، وانا راض عنهم  . 

تعادل فريقا اولمبيك اسفي وسريع وادي زم بدون اهداف في المقابلة التي جرت مساء الجمعة برسم افتتاح الدورة الثالثة عشرة بملعب المسيرة باسفي امام جمهور قليل ، وغاب عنها كل من ماتياس وعطية الله و لوليدة من الاولمبيك وثلاثي وادي زم الصفصافي والراحولي و تاحلوشت .

 

ويعتبر هذا التعادل ، الثالث على التوالي بملعب المسيرة باسفي ، اضاف نقطة الى رصيد الفريق ليصل الى 17 نقطة حصدها من 3 انتصارات و 8 تعادلات وهزيمتين محتلا بذلك الصف 7 في انتظار اجراء باقي المؤجلات في حين يتوفر السريع على 14 وصل اليها من 3 انتصارات و5 تعادلات و 5 هزائم ويحتل المرتبة الثانية عشرة .

 نشير الى ان جمال بلعسري قاد لأول مرة مباراة له في قسم الصفوة في مساره التحكيمي .