الاثنين 18 دجنبر 2017 - العدد : 3992 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5497799
إعلانات تهمك


انوار ادبيرى يودع ملف مكتبه الجديد لدى السلطات.

  

غضب في اوساط اللاعبين بسبب تراكم المستحقات.

  

علمت الرسالة الرياضية أن رئيسفريق اولمبيك اسفي انوارا دبيرى التلمساني وافق في اخر يوم على المدة القانونية لايداع ملف تجديد المكتب لدى السلطات المحلية على ضم ستة منخرطين جدد إلى المكتب المسير الجديد عوضوا الثلث الخارج اثناء الجمع العام للموسم الرياضي 16 / 2017 المنعقد يوم الاربعاء 25 اكتوبر 2017 ، ويتعلق الامر بكل من حسن مكجاري، عبد الوهاب المتوكل، عبد اللطيف المنصوري و عبد الاله أروري ويونس السرغيني بالاضافةقاسم ازواو بعدما فشل الرئيس في  محاولة منه اقناع أعضاء من " الحركة التصحيحية " بضم عضوين منهم الى المكتب غير أن هؤلاء رفضوا مناقشة الموضوع.

 وعلاقة بالمكتب الجديد فبات من المؤكد تشبث الكاتب العام طه الازهري باستقالته ما دفع بادبيرى الى تعيين نائبه احمد بوكطاية كاتبا عاما بدله، كما تم عزل رئيس اللجنة التنظيمية الحانيم محسن من المكتب و اقصائه من المكتب .

وفور علم المنخرط طلال الشقوري بادماج المنخرطين المشار اليهم اعلاه الى المكتب ، نشر طلال الشقوري رسالة على حائطه في الفايسبوك موجهة إلى رئيس الفريق يطالبه بتوضيح بخصوص منخرطين اثنين يقول الشقوري أنهما لم يؤديا واجب الانخراط.

و ارتباطا باولمبيك اسفي فقد علمت الرسالة الرياضية أن صبر لاعبي اولمبيك اسفي ضاق درعا بوعود المكتب المسير المتعلقة بصرف



المستحقات المالية المتراكمة لديه. وبهذا الخصوص تأكد للرسالة الرياضية أن اللاعبين اعتصموا في مستودع الملابس قبيل انطلاق المقابلة التي جمعت الفريق مع حسنية أكادير مطالبين بقدوم الرئيس لمساءلته عن أسباب عدم صرف منح اربع مقابلات من الموسم الماضي وسبعة برسم هذا الموسم، إضافة إلى منح التوقيع والمردودية.

 

وأمام تأزم الوضع وإصرار اللاعبين على موقفهم ، استعطف المدرب اللاعبين من اجل إجراء اللقاء ووعدهم نقل مطالبهم لدى الرئيس.

 بقي أن نشير ان  ادبيرى تواجد بالمنصة الرسمية حين اجراء المقابلة وغادرها مباشرة بعد صافرة النهاية دون أن يلتقي مع المدرب أو مع اللاعبين.