الأربعاء 15 غشت 2018 - العدد : 4232 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5917365
إعلانات تهمك


  في إطار المجهودات المبذولة من أجل تسهيل إقتناء سكن مناسب لفائدة منخرطيها، تنظم مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين الملتقى الجهوي للسكن بمدينة آسفي، يومي الجمعة 20 والسبت 21 أكتوبر 2017 ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا بالقاعة المغطاة للرياضات المتواجدة بحي بلاطو.

و سيعرف الملتقى مشاركة مجموعة من المنعشين العقاريين المتعاقدين مع المؤسسة في إطار اتفاقيات، يستفيد المنخرطون بموجبها من عروض سكنية بأثمنة تفضيلية بالمقارنة مع العموم. مع الحصول على اقتراحات وحلول مناسبة في مجال التمويلات البنكية.

 

وتدخل هذه المبادرة ضمن المجهودات المتواصلة للمؤسسة قصد تمكين المنخرطين وأسرهم من امتلاك السكن بشروط تفضيلية، وفق الاتفاقيات المبرمة مع مجموعة من المنعشين العقاريين، وكذا وفق التسهيلات التي تم أجرأتها في إطار برنامج قروض السكن "فوكاليف" FOGALEF استجابة لإنتظارات وتطلعات المنخرطين، والمتمثلة في الرفع من سقف القرض الإجمالي إلى 800.000 درهم، تمديد أجل التسديد على مدى 25 سنة عوض 20 سنة والرفع من السن القصوى للتسديد من (65 سنة) إلى غاية (70 سنة). ويمكن كلك للزوار التعرف على أحسن العروض السكنية جهويا وبأثمنة تفضيلية .

 

و سيكون برنامج الملتقى كما يلي 

 :

-انطلاقة فعاليات الملتقى: يوم الجمعة على الساعة التاسعة صباحا وستستمر إلى غاية السابعة مساء

.

-اختتام فعاليات الملتقى: يوم السبت على الساعة السادسة مساء

و للإشارة سيعرف اليومان إجراء عمليات سحب القرعة لتمكين المنخرطين الزوار من الفوز بتجهيزات منزلية (ثلاجة، تلفازين وأجهزة أخرى....)