الخميس 19 أكتوبر 2017 - العدد : 3932 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5398632
إعلانات تهمك


الراسينك البيضاوي يفرض التعادل على اولمبيك آسفي .

  

بنهاشم : نحن في بداية الموسم ، ولا زال لدينا الوقت لنصحح اخطاءنا.

  

فشل فريق اولمبيك اسفي لكرة القدم في تحقيق ثاني انتصار له داخل الميدان و فرض الراسينج البيضاوي، الوافد الجديد على دوري  (المحترفين ) لكرة القدم، عليه التعادل بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي جرت مساء الجمعة بملعب المسيرة باسفي برسم الجولة الرابعة امام جمهور لم يتعد الالف متفرج .

وكان فريق الراسينج  الذي سبق و أن حقق تعادلين في المبارتين السابقتين، هو الأفضل لكن أصحاب الأرض كانوا سباقين في افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 36 عن طريق ضربة جزاء نفدها المدافع الايسر يحيى عطية الله ، لكن وبعد دقيقتين أدرك الراسينج التعادل عبر المهاجم سفيان حاريس الذي  استفاد من إبعاد غير موفق للكرة من دفاع آسفي داخل منطقة الجزاء.

 وتكرر نفس السيناريو في الشوط الثاني حيث تقدم أولمبيك آسفي في الدقيقة 70 بعد أن استفاد أيوب طاليب من كرة مرتدة من العارضة، إثر تسديدة المهاجم عمر المنصوري ، لكن وبعد 3 دقائق استطاع فريق الراك تعديل الكفة بعد خطأ فادح من الحارس عدنان العاصمي عند التمرير ، واستفاد أمين الدغوغي من الهدية .

و بهذه النتيجة احتل أولمبيك آسفي المركز الخامس برصيد 5 نقاط متقدما بثلاثة نقاط على الراسينج البيضاوي الذي يحتل المركز الثاني عشر جناها من ثلاث تعادلات ، في انتظار باقي نتائج الاخرى .

 وعن مجريات اللقاء قال محمد امين بنهاشم

مدرب اولمبيك اسفي في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة انه كان يعرف قوة الراسينك البيضاوي ، وكان يعرف ان سيواجه صعوبات مستشهدا بمعاينته لمباراة الراك ضد انحاد طنجة ، مضيفا ان الخصم قوي وخصوصا خط دفاعه كما ان مهاجميه يتقنون الهجمات المرتدة . وقال بنهاشم نحن الان في بداية الموسم ، ولا زال لدينا الوقت لنصحح اخطاءنا ، ولا زالت لدينا امكانيات سنقدمها في المباريات القادمة .

 للاسف سجل علينا هدفان نتيجة هفوات مباشرة ، سجلنا الهدف الاول لم نفرح به كثيرا وسجلنا الهدف الثاني لكن ومرة اخرى سجل علينا من خطا مباشر وبعدها لم نستطع العودة في المباراة مختتما بالقول انها مباراة للنسيان وسنستعد للمباريات المقبلة بعد عودة بعض لاعبينا المصابين ومن اجلهم تاهيلهم سنخوض مباريات ودية حتى يستطيعوا التأقلم مع ايقاع باقي اللاعبين وأظن انهم سيقدمون الإضافة .