الاثنين 18 دجنبر 2017 - العدد : 3992 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5497505
إعلانات تهمك


استدعت، أمس الخميس 15 يونيو الجاري، إدارة فريق المغرب التطواني لكرة القدم عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان إلى إدارة النادي، بعد إكتشاف هذه الأخيرة اختفاء العقد الذي يربط الفريق التطواني بحارسه عدنان العاصمي.

 

وذكر مصدر مسؤول، أن إدارة النادي وبعدما تناهى إلى علمها أن نادي أولمبيك أسفي أعلن عن تعاقده مع الحارس عدنان العاصمي، ووقع بشكل رسمي عقدا احترافيا رفقة القرش الأسفيوي لمدة ثلاثة مواسم، بادرت الإدارة إلى البحث عن نسخة العقد الذي يربط فريق الماط بالحارس الثاني للفريق، لتتفاجأ بإختفائه من خزانة النادي.

 

وأشار المصدر، أنه قبل لجوء إدارة النادي إلى الشرطة قام مسؤولو الفريق بمراسلة الجامعة لاستفسارها عن العقد الموجد لديها، لتؤكد لها هذه الأخيرة  أنه سينتهي في متم شهر يونيو الحالي، وأنها لا تتوفر بدورها على نسخة من العقد.

 ولجأ مسؤولو المغرب التطواني إلى الشرطة لكشف ملابسات إختفاء عقد تمديد الحارس العاصمي، الذي كان مدده قبل نهاية الموسم المنصرم عقده مع حمامة تطوان ، دون أن ينجح الفريق في إيداع نسخة منه بالجامعة الملكية لكرة القدم، مما فوت على الفريق فرصة الاستفادة ماديا من صفقة انتقاله إلى اولمبيك اسفي.