الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - العدد : 3930 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5394378
إعلانات تهمك


إقليم اسفي : تعاونية البحارة بالصويرية تنتخب مكتبا جديدا وتعيد محمد ازويتة للرئاسة.

  

عقدت تعاونية ارباب قوارب الصيد وبحارة الصويرية القديمة التابعة ترابيا لجماعة المعشات بإقليم اسفي ، جمعها العادي  ، بحضور ازيد من 120 منخرطا يمثلون البحارة وارباب القوارب الممارسون بقرية الصيادين .

 

و تم خلال الجمع تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما ,هذا النقاش الذي تحول في بعض اللحظات الى تبادل الإتهمات بين أعضاء المكتب وبعض المنخرطين بدعوى ان هناك حرب سياسية ومصلحاتية تحكم التعاونية ، وان الأمور غير واضحة في التقريرين ، وبعد ذلك مر الجمع إلى التصويت على التقريرين  حيت صوتت الاغلبية على عدم قبول التقرير الأدبي وامتنع الجمع عن التصويت على التقرير المالي بحجة أنه غير دقيق وواضح.

 

وقد عرف هذا الجمع المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد , هذه الاخيرة التي عرفت هي كذلك احتجاجا من بعض المنخرطين بدعوى أن هذه اللائحة تضم أشخاصا لا علاقة لهم بمهنة الصيد .

 

بعد مناقشة نقط جدول أعمال الجمع العام  قدم المكتب المسير المنتهية ولايته استقالته الجماعية أمام الحضور ، ومر الجمع إلى إنتخاب مكتب جديد و توزيع المهام بين اعضائه وجاء على  الشكل التالي :

 الرئيس : محمد ازويتة - نائبه   : أحمد الناجي - الكاتب : مصطفى العبيد - نائبه  : محسن بلقطيب - أمين المال : يوسف طيطة - نائبه  : عزيز بنشويف - المستشارون : يوسف ازويتة , الكادي عبد اللطيف ,مصطفى الضوري