الخميس 23 نونبر 2017 - العدد : 3967 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5453714
إعلانات تهمك


جمعية فضاء المقاولين الشباب باسفي .

  

 مولود جمعوي جديد بأهداف كبرى.

  

رغبة منها في تعزيز النسيج الجمعوي ودعم المقاولين الشباب ؛ إلتأم مجموعة من حاملي الشواهد العليا وأيضا حاملي أفكار المقاولة و التعاونيات بقاعة دار الشباب الحي العمالي بمدينة اسفي في إطار جمعوي جديد تحت اسم " جمعية فضاء المقاولين الشباب " حيث تم الإعلان عن تأسيسيها من طرف نخبة من الشباب الطموح.

 

 الجمعية سطرت مجموعة من الأهداف التي تنوي تحقيقها لتطوير عمل المقاولين الشباب ؛ و أيضا لمساعدة شباب المدينة وتأهيلهم ؛ و ذلك من خلال تشجيع روح التكافل و التعاون و المنافسة الشريفة بين جميع المقاولات بالإقليم ؛ وكذا المساهمة في تأهيل و إدماج الشباب العاطلين عن العمل في قطاع المقاولة ؛ والعمل على ربط علاقات و شراكات مع الجمعيات و التعاونيات و الهيئات الحكومية و غير الحكومية التي لها نفس الأهداف محليا ، وطنيا ، ودوليا ؛ و أهداف أخرى جد مهمة في سبيل خدمة المقاولة الناجحة و الشباب.

 

 بعد إفتتاح هذا الجمع التأسيسي ؛ ثم إلقاء كلمة ترحيبية من طرف السيد المنسق العام للجنة التحضيرية ؛ ليتم بعدها مناقشة القانون الأساسي والمصادقة عليه بالإجماع ؛ ليتم بعد ذلك إنتخاب السيد جلال بنعطا رئيسا لجمعية “فضاء المقاولين الشباب” بالأغلبية المطلقة .

  و في أول تصريح له ؛ أكد رئيس الحمعية ؛ أن الهدف

من التأسيس هو خلق فضاء يجمع المقاولين الشباب بإقليم اسفي ؛ و يحقق التواصل فيما بينهم ؛ وكذا تعزيز قدراتهم لتطوير مشاريعهم الخاصة . و أضاف المتحدث أن جمعية “فضاء المقاولين الشباب” تفتح باب الإنخراط في وجه جميع الشباب المقاولاتي.

 نبيل اجرينيجة