الجمعة 28 يوليوز 2017 - العدد : 3849 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5270423
إعلانات تهمك


باشا مدينة اسفي متخلف عن الركب .

  

الباشا حاور العدم بعقلية مخزن القرن الماضي .

  

يبدوا ان باشا مدينة اسفي بحاجة ماسة الى اعادة التكوين والتاطير والتاهيل حتى يساير مستجدات الراهن المغربي ، اعادة تكوين يمكنه من دراسة الحالة ، لاتخاد المتعين بما يتلائم مع طبيعتها ، وقد ينفعه اعادة التاهيل في انجاز تقارير سليمة ، غير تلك التي تلقى تكوينه بشانها مند 30 سنة خلت .

باشا مدينة اسفي حين تلقيه التعليمات اختصر الحالة ، فعقد اجتماعا مع رابطة جمعيات كرة القدم يوم الجمعة 10 مارس 2017 بهدف مناقشة الامور التنظيمية لاستقبال جمهور فريق الرجاء البيضاوي مساء يوم الاحد في ( ظروف جيدة ) وهدا ما قالته جريدة الصباح نفس ذات اليوم .

أصبحنا متأكدين  حين - استدعى - باشا مدينة اسفي رابطة الجمعيات ان هدا الاخير  لا يعلم شيئا عن حقيقة الجمعيات التي تسير في فلك الرابطة ، على الاقل فيما يخص امتدادها في الاوساط الرياضية وعلاقتها بجمهور كرة القدم .

 باشا مدينة اسفي جالس رابطة وجمعيات لا تملك و لا تأثير

لها على المدرجات ، وخرج من اللقاء و لا شك مزهوا يعقد اللقاء ، مهرولا / ناقلا تقريرا رسميا الى رئيسه ومنه الى وزارته ، يطمئن فيه من ان المباراة ستمر في احسن الظروف ، وان ( العام زين ) وان الجمعيات ستقوم بالواجب نيابة عن كل الاجهزة الامنية .

 

الباشا لم يدرس الارضية جيدا فحاور السراب ، و ازاح عنه ( العبئ ) من منطلق ان عقد الاجتماع واجب ، وانجاز المحضر واجب ، واخبار الادارة واجب  ،  وهده هي العقلية الراسخة لدى قدماء رجال السلطة .

 

على سبيل الاستئناس :

 شئنا ام أبينا ،و ليعلم الباشا ، أن الحزب الوحيد المنظم في الساحة السياسية بالمغرب هو العدالة والتنمية ، وان الجمهور الوحيد المؤثر في ملاعب كرة القدم هم الالتراس