الثلاثاء 21 نونبر 2017 - العدد : 3965 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5450848
إعلانات تهمك


سمير كودار يعلن رسميا عن توطين مستشفى جاسم القطري باسفي .

  

امتنان لمجلس اسفي وشكر خاص لحسن عديلي .

  

تمكن سمير كودار، النائب الأول لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي، من إقناع مؤسسة جاسم  القطرية من توطين مستشفى متعدد التخصصات بمدينة اسفي ، و بطاقة استيعابية تناهز 50 سريرا ومركبين جراحيين بمواصفات عالمية، ولن يكون المستشفى خاصا بل سيسلم الى وزارة الصحة وفي خدمة سكان اقليم اسفي .

وفي الوقت الذي أكد فيه سمير كودار، المعطى النهائي المرتبط باحتضان آسفي لهذا المستشفى المتعدد التخصصات، ومصادقة مؤسسة جاسم القطرية على ذلك خلال لقاءه الأخير بمسؤولي المؤسسة ، فقد شكر مسؤولي الجماعة الحضرية لآسفي، وقال أنها قدمت تسهيلات كبرى من أجل توطين المستشفى المذكور بمدينة آسفي.  

 وقدم النائب الأول لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي، شكرا خاصا للنائب البرلماني حسن عاديلي، و أكد على أن هدا الاخير بدل جهودا جبارة من أجل



بناء مستشفى مؤسسة جاسم القطرية بمنطقة مفتاح الخير بآسفي، وهو المشروع الذي تصل تكلفته الإجمالية إلى 16 مليار سنتيم، تشمل بناء المستشفى وتجهيزه بشكل كامل. وتأتي تحركات سمير كودار ابن مدينة اسفي وسط زخم حديث عدد من المتتبعين، عما يمكن أن تضيفه مسؤولية كودار، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة من قيمة مضافة في خلق دفاع حقيقي عن تنمية آسفي، والبحث عن مشاريع كبرى لإخراجها إلى حيز الوجود بعاصمة عبدة، في ظل مسؤوليته الكبيرة، ومن جهود البحث عن سبل تنمية مدينته وتجسيد هذا البحث على أرض الواقع من خلال مشاريع كبرى تعيد لآسفي اعتبارها.

  وفي الوقت الذي يشكل فيه الكشف عن الاتفاق على بناء مستشفى بمواصفات عالمية بمنطقة آسفي، فان الأمر يشكل انطلاقة خير للمزيد من المشاريع التنموية، وانطلاقة عهد جديد من التنمية الحقيقية لآسفي، وتجند أبناءها للدفاع عنها، بعيدا عن أي مزايدات أو حسابات سياسية ضيقة.