الخميس 24 غشت 2017 - العدد : 3876 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5306788
إعلانات تهمك


بلاغ المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بآسفي .

  

إلى جميع أباء و أمهات و أولياء تلاميذ الثانوية الإعدادية الحنصالي .

  انطلاق الدراسة بالثانوية الإعدادية الفهرية ابتداء من يوم الاثنين 28 نونبر 2016   

تعلن  المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بآسفي أن عملية تدبير الانتقال المؤقت لاستكمال الدراسة من الثانوية الإعدادية الحنصالي  المقبلة على الإصلاح إلى الثانوية الإعدادية فاطمة الفهرية ، قد تمت في أحسن الظروف ، و ذلك بفضل تعبئة هيئة الإدارة التربوية و هيئة الأساتذة بذات المؤسستين  و تجند مختلف مصالح المديرية الإقليمية و اباء و أمهات و أولياء التلميذات و التلاميذ بالمؤسستين و السلطة المحلية.

 

و تبعا لذلك فإن الدراسة بالثانوية الإعدادية الفهرية ستتواصل ابتداء من يوم الاثنين 28 نونبر 2016 بنفس استعمالات الزمن المعمول بها سابقا بالثانوية الإعدادية الحنصالي من طرف الأساتذة و التلاميذ و نفس أرقام الحجرات المعتمدة.

 إن المديرية الإقليمية إذ تحرص على توفير الشروط التنظيمية و التربوية و اللوجستيكية من أجل ضمان الظروف الملائمة للتحصيل الدراسي ، لتؤكد بالمناسبة أن نجاح هذه العملية كان كذلك بفضل التفاعل الإيجابي لأباء و أمهات و أولياء

التلميذات و التلاميذ مع قرار الإغلاق المؤقت للثانوية الإعدادية الحنصالي من أجل الإصلاح و إقرارهم الموضوعي بأن الخيار السليم هو الانتقال إلى أقرب مؤسسة و هي الثانوية الإعدادية فاطمة الفهرية.

 

كما لا يسع المديرية الإقليمية إلا أن تحيي بكل تقدير السلطات الإقليمية في شخص السيد عامل  إقليم آسفي  على تعاونه البناء من أجل تدبير هذه العملية .

 و في الختام تهيب المديرية الإقليمية  بجميع الأباء و الأمهات و الأولياء بضرورة الحرص على التحاق أبنائهم و بناتهم بالثانوية الإعدادية الفهرية  لمتابعة الدراسة بشكل عادي ابتداء من يوم الاثنين 28 نونبر 2016 طبقا لاستعمالات الزمن التلاميذ و جداول حصص الأساتذة المعمول بالثانوية الاعدادية الحنصالي.




لم يتم بعد إضافة أي تعليق !


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

حفاظا على كرامة الكل و احتراما لزوارنا الكرام قررنا ما يلي:
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأشخاص والاعراض.
- سيتم حذف كل التعاليق التي تحتوى على سب او شتم لأشخاص بعينهم.
- سيتم حذف كل التعليقات التي تحتوى على الكلام النابي و الخادش للحياء
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأديان أو المقدسات
- سيتم حذف كل التعليقات التي تتضمن التحريض العنصري.
نتمنى أن يتفهم زوارنا الأفاضل الأمر، و نتمنى أن يرتفع مستوى النقاش...
ادارة الموقع