الخميس 24 غشت 2017 - العدد : 3876 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5306788
إعلانات تهمك


ثانوية الخوارزمي بأسفي تحتفي بمتفوقيها و احتلالها المرتبة الثانية وطنيا .

  

توديع مديرها ذ.عبد الوهاب جغلال ..و استنكار ل « إقصاءها المقصود »

  

أعرب الحاضرون في الحفل الذي نظمته الثانوية التاهيلية الخوارزمي بأسفي عن استنكارهم الشديد لاستمرار المديرية الإقليمية للتعليم بأسفي على إقصاءها من الحفل الذي تنظمه على شرف المتوجين على صعيد الإقليم نهاية كل موسم دراسي ، حيث قال مدير المؤسسة السيد عبد الوهاب جغلال انه في كل سنة و أثناء كل حفل يتم المناداة على التلاميذ المفوقين بالخوارزمي دون ذكر اسم المؤسسة التي ينتمون إليها . هو الأمر الذي اعتبره اقصاء مقصودا .

    واحتفاء بتلامذتها ، و تتويجا لمجهودات أساتذتها و أطرها الإدارية ، واعترافا بدور امهات و آباء و اولياء تلاميذ مؤسسة ثانوية الخوارزمي التأهيلية بأسفي ،المتفوقين منه على الخصوص، نظمت هذه الأخير بتنسيق و دعم من جمعية الآباء حفلا على شرف كل المساهمين في تحقيق متفوقات و متفوقي المؤسسة نتائج جد مشرفة  هذا الموسم الدراسي 2015/2016. تخلله كلمة وداع ألقاها الاستاذ عبد الوهاب جغلال ، مدير المؤسسة ، بمناسبة تقاعده و انتهاء

مشواره المهني الذي كان مسك ختامه حصول ثانوية الخوارزمي على المرتبة الثانية وطنيا من حيث نتائج الباكالوريا . و فضلا عن تميز حفل متفوقات و متفوقي ثانوية الخوارزمي باسفي هذه السنة باحتلالهم المرتبة الثانية وطنيا على مستوى نتائج الباكالوريا ، فقد كانت كلمة الوداع التي ألقاها مدير المؤسسة ، السيد عبد الوهاب جغلال، جد مؤثرة ؛ حيث لم يفوت الفرصة ليعرب عن شرف سعادته بالاشتغال بجانب أطر إدارية ،و عمله مع أساتذة ، عملوا بجد ،جميعم ، لتبقى المؤسسة رائدة ، كما أعرب عن امتنانه لكل العون و الدعم الذي وجد سندا من جميع العاملين بالمؤسسة لإنجاح مهامه الإدراية طيلة مشواره المهني .

 

 و من جانبهم ، أعرب أستاذات و أساتذة المؤسسة ، على لسان الأستاذة بشرى التونزي ، التي ألقت كلمة بهذه المناسبة ، أكدت في بدايتها على شكر التلميذات و التلاميذ الذين شرفوا المؤسسة بتفوقهم ، كما شددت على المؤسسة ستفتقد الأستاذ عبد الوهاب جغلال ، مستطردة ان هذا الافتقاد لن يكون إلا جسديا ، موجهة نظرها و كلامها إلى الأستاذ جغلال ، « أنت أستاذنا ، داعمنا ، واعلم أنك ستبقى بيننا »

 

 و بدورها ، أشادت جمعية الآباء بالمؤسسة بالمتفوقين ، و بالدور الفعال و المحمود لكل العاملين بالمؤسسة ، و بجودة التعاون و حسن التجاوب التي لمسوه  فاعلوها من قبل مدير المؤسسة و كل العاملين بها .

 

 و بحصولها على أعلى معدل وطني ، في شعبة علوم الاقتصاد و التدبير ، تقدمت التلميذة هدى جوهري بكلمة شكر لجميع الأساتذة و الأطر الإدارية ، ممتنة بذلك الفضل الذي جعلها تتوج وطنيا لأساتذة شعبة علوم الاقتصاد و التدبير العاملين بالمدرسة العمومية .

 

 هذا، و وزعت جمعية أمهات و آباء و أولياء تلميذات و تلاميذ الخوارزمي بأسفي جوائز رمزية على كل المتفوقين بالمؤسسة .

  المصطفى كركازة




لم يتم بعد إضافة أي تعليق !


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

حفاظا على كرامة الكل و احتراما لزوارنا الكرام قررنا ما يلي:
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأشخاص والاعراض.
- سيتم حذف كل التعاليق التي تحتوى على سب او شتم لأشخاص بعينهم.
- سيتم حذف كل التعليقات التي تحتوى على الكلام النابي و الخادش للحياء
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأديان أو المقدسات
- سيتم حذف كل التعليقات التي تتضمن التحريض العنصري.
نتمنى أن يتفهم زوارنا الأفاضل الأمر، و نتمنى أن يرتفع مستوى النقاش...
ادارة الموقع