الأحد 20 غشت 2017 - العدد : 3872 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5302024
إعلانات تهمك


 

على بعد أشهر قليلة من الانتخابات التشريعية، تفجرت زوال الثلاثاء ببلدية سبت جزولة فضيحة  تورط الثهامي المسقي، في توزيع إعانات انتخابية تحت غطاء إحسان رمضاني، حيث عمد المسقي ومن خلال حملة انتخابية سابقة لأوانها إلى استمالة عدد من الفئات المحرومة بمحيط سبت جزولة وتسليمهم إعانات غذائية، مقابل توقيعهم على وصولات تسلم تلك المواد، بشكل يتنافى من الخطابات الداعية إلى التصدي لمثل هذه الممارسات التي تضرب في العمق خطابات تخليق الحياة السياسية.

 

وحاصر مواطنون، بسبت جزولة موالين للثهامي المسقي، يوزعون عددا من المواد الغذائية، ومن بينهم سائق يشتغل لدى مؤسسة تعليمة خاصة يمتلكها الثهامي المسقي ببلدية سبت جزولة، عر بحوزته على عدد من الوثائق من بينها صور لبطائق تعريف وطنية خاصة بالمستفيدين من تلك الإعانات الانتخابية.

 

وكشفت مصادر عليمة، أن الحسين شينان، عامل آسفي الجديد، ومباشرة بعد إخباره بالحادث، ربط الاتصال بوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآىسفي من أجل اتخاذ التدابير القانونية اللازمة، حيث أصدر وكيل الملك تعليماته إلى عناصر الدرك الملكي بسبت جزولة، لتتبع القضية وفتح تحقيق معمق مع الشخص المعتقل.

 

وفي الوقت الذي كشف فيه عدد من المواطنين بمنطقة سيدي التيجي، أن الثهامي المسقي، نهج بنفس الجماعة التي يترأسها نجله منير المسقي، عملية توزيع إعانات غذائية انتخابية، فقد دعا منتخبون بذات المنطقة إلى وقف ما أسموها بالحملات الانتخابية السابقة لأوانها، والتي يتغاضى عنها قائد المنطقة.

 

وتجدر الإشارة، إلى أن الثهامي المسقي كان قد أعلن قبل أسابيع عن استقالته من حزب الأصالة والمعاصرة، ويستعد لخوض غمار الانتخابات البرلمانية المقبلة تحت يافطة حزب مغمور، وهو  المجتمع الديمقراكي .

عن موقع اسفي كود





حمزة 2016-07-14 1

نحن هشر التعاليق متوفرة الشروط وواقية ولا تنشرونها؟!


العياشي 2016-07-14 1

الجميع في جزولة من أصحاب وتجار الإنتخابات يمارسون الدعاية بجميع الوسائل والمسقي خصم عنيد يخافون ان يزحزحم من الكراسي ويعتق اكزولة


عمر 2016-07-13 2

..الكل بدائرة جزولة يمارس الدعاية الإنتخابية بجميع الطرق على مدار الساعة والأيام والشهور والاعياد والمناسبات وحتى في الموت والزرادي... وفي المقاهي .وزيد وزيد


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

حفاظا على كرامة الكل و احتراما لزوارنا الكرام قررنا ما يلي:
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأشخاص والاعراض.
- سيتم حذف كل التعاليق التي تحتوى على سب او شتم لأشخاص بعينهم.
- سيتم حذف كل التعليقات التي تحتوى على الكلام النابي و الخادش للحياء
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأديان أو المقدسات
- سيتم حذف كل التعليقات التي تتضمن التحريض العنصري.
نتمنى أن يتفهم زوارنا الأفاضل الأمر، و نتمنى أن يرتفع مستوى النقاش...
ادارة الموقع