الأحد 17 دجنبر 2017 - العدد : 3991 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5496341
إعلانات تهمك


على هامش تبرئة عادل الكاروشي ومن معه ، هل تتجه الجامعة الى تغريم اولمبيك اسفي لأنه اشتكى ؟؟؟؟

  

" كن من شئت واياك ان لا تكون وداديا او رجاويا ، او على الاقل منتميا لإحدى الفرق التي يتواجد رؤساؤها بالمكتب الجامعي "

  

كشفت مجريات الامور بالبطولة الوطنية ، ان التعامل مع الفرق يتم بمعايير مختلفة .. ففي الوقت الذي تسرع فيه لجنة القوانين بالجامعة الى إصدار احكامها في العديد من القضايا المعروضة عليها ، نجدها تتلكأ في الحسم في ملفات تخص الفريقين البيضاويين ، وهو ما يحدث حاليا مع قضية الكاروشي لاعب الرجاء مع العلم ان كل القرائن واضحة ولا تحتاج الى كثير من التفكير والاستشارات ، ولا ندري ان كانت اللجنة ستتعامل مع الموضوع بنفس الطريقة لو كان الفريق المعترض هو الرجاء وليس فريق اولمبيك اسفي ، علما ان قضية مشابهة تم الحسم فيها و تخص اللاعب الشاكير .

 ما يثير الشك في قضية الكاروشي هو ان مصادر مقربة من لجنة العقوبات تشير الى ان التأخر في اصدار قرارها النهائي مرده البحث عن مخرج يبرئ الرجاء من اتهام ضغطها على اللاعب في مشاركته في مباراة اولمبيك اسفي وتحميله مسؤولية اللعب واقتصار العقوبة عليه . علما ان مكتب الفريق الاخضر كان قد توصل بقرار

طبيب المنتخب الوطني بخصوص الحالة الصحية للكاروشي التي تمنعه من اللعب ، وكذا استشارة عبد الرزاق هيفتي التي ايدت القرار وهو ما يجعل كل هذا التأخير في اصدار القرار النهائي غير مبرر .

 

قضية الاحكام تبين بجلاء الكيل بمكيالين من طرف الجامعة ولجانها ، والفرق الوطنية ليست سواسية ، وان القانون يطبق بمزاجية خوفا من ازعاج الفرق الكبيرة ذات القاعدة الجماهيرية الواسعة .

 

فكن من شئت واياك ان لا تكون وداديا او رجاويا ، او على الاقل منتميا لإحدى الفرق التي يتواجد رؤساؤها بمراكز القرار بالمكتب الجامعي .

 

إشارة :

 المقال صادر بجريدة الاتحاد الاشتراكي ليوم الاربعاء 24 فبرائر 2016 تحت عنوان " الوداد والرجاء يفرضان القرارات على الجامعة " أي ان الصحافي عبد الكريم الوازي كتبه بيوم واحد على الاقل قبل اصدار لجنة العقوبات حكمها في قضية الكاروشي . 




ahmed nashi 2016-06-21 0

Lmuchkil men l izdiwajiya li tatstaa3n biha l jami3aat f magreeb kolo


driss 2016-04-26 1

malheureusement c'est la vérité tant que l'équipe est OCS pas problème d’attente deux année pour dire la vérité et tant que l'équipe raja qu'est le vrai problème dans botolla . incroyable de voir les dirégents de WIDAD et raja sont des dérigents de JAMIAA KORA ,,,?????


محمد 2016-02-25 1

اقولها واكررها ان اكبر مشكل في المملكة المغربية هو باك صاحبي ولي معندوا سيدو عند للاه هدا هو افساد الدولة .المش تيحقر الفار


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

حفاظا على كرامة الكل و احتراما لزوارنا الكرام قررنا ما يلي:
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأشخاص والاعراض.
- سيتم حذف كل التعاليق التي تحتوى على سب او شتم لأشخاص بعينهم.
- سيتم حذف كل التعليقات التي تحتوى على الكلام النابي و الخادش للحياء
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأديان أو المقدسات
- سيتم حذف كل التعليقات التي تتضمن التحريض العنصري.
نتمنى أن يتفهم زوارنا الأفاضل الأمر، و نتمنى أن يرتفع مستوى النقاش...
ادارة الموقع