الاثنين 19 غشت 2019 - العدد : 4601 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6503387
إعلانات تهمك












في اجتماع المجلس الاداري للوكالة المستقلة للنقل الحضري لأسفي.

  

سيتم اقتناء حافلات جديدة ، لإحداث خطوط جديدة تتوافق والتوسع العمراني للمدينة.

  

انعقد بمقر الوكالة المستقلة للنقل الحضري لأسفي اجتماع لمجلسها الإداري تحت رئاسة الوالي عامل إقليم أسفي السيد عبد الفتاح لبجيوي وحضره لأول مرة رئيس الجماعة الحضرية لأسفي السيد عبد الجليل لبداوي بمعية ممثلي الجماعة المنتخبون حديثا ، وتضمن جدول الأعمال : عرضا لانجازات السنة المالية 2015 مع تقديم مشروع ميزانية السنة الحالية ، وعرضا لمدقق الحسابات بأسفي للحسابات الختامية لسنة 2014 ، كما تضمن جدول الأعمال مقترحا لتوسيع خطوط الشبكة ، وآخر لتثمين المجهودات المبذولة لوضعية العمال بعد حل مشكل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، وكان أخر نقطة متعلقة بالزيادة في التعرفة قد تم تأجيلها إلى الاجتماعات المقبلة .  

وخلال مداولات المجلس الإداري للوكالة سجل بارتياح المجهودات المبذولة في سبيل  استمرارية الوكالة والمحافظة عليها ، بحكم تفردها على المستوى الوطني من اجل مواصلة أداء الدور المنوط بها ، ويعزى ذلك إلى



الإجراءات المتخذة على مستوى إعادة هيكلة الأسطول وتحسين أدوات التسيير .وتتطابق الانجازات والمعطيات المحققة مع كل التقارير التي أعدتها مكاتب التدقيق الخارجي او التقرير السنوي لمصالح المالية ، وهكذا  فقد تم اعتماد الحسابات السنوية دون تحفظ ، بل انها تعطي صورة صادقة طبقا للمبادئ المحاسباتية المعمول بها وطنيا .

وخلصت التقارير إلى أن مصالح الوكالة عملت على تطوير آلية الحكامة وأدوات استشراف المخاطر على نحو يمكن الوكالة من أداء مهامها على أحسن وجه .

       وعلى مستوى الاستثمار فقد تم تخصيص مبلغ مالي مهم من اجل اقتناء حافلات جديدة ، في سبيل إحداث خطوط جديدة تتوافق والتوسع العمراني للمدينة .

     وفيما يتعلق بالمستخدمين والعمال فستواصل الوكالة مجهوداتها من اجل الترسيم وتحسين الوضعية الإدارية لهم ، وذلك على اعتبار أن الموارد البشرية تشكل إحدى الدعامات الأساسية لكل تنمية مستدامة .   





ش/س حي الكورس الرياض اسفي 2016-02-15 1

سلام نعم النقطة الوحيدة بمدينة اسفي هي النقل الحضري هناك خصاص ...ولكن الطلبة والتلاميذ هم الدين يتالمون ويلقون صعوبات كبيرة بالنقل الحضري باسفي ...ارجوكم التفاتة لهده الشريحة المهمة بمدينتنا ...فلدة كبدنا ... وشكرا لكم


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

حفاظا على كرامة الكل و احتراما لزوارنا الكرام قررنا ما يلي:
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأشخاص والاعراض.
- سيتم حذف كل التعاليق التي تحتوى على سب او شتم لأشخاص بعينهم.
- سيتم حذف كل التعليقات التي تحتوى على الكلام النابي و الخادش للحياء
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأديان أو المقدسات
- سيتم حذف كل التعليقات التي تتضمن التحريض العنصري.
نتمنى أن يتفهم زوارنا الأفاضل الأمر، و نتمنى أن يرتفع مستوى النقاش...
ادارة الموقع