الأحد 23 أبريل 2017 - العدد : 3753 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5114030
إعلانات تهمك


نقاط جدول أعمال الدورة الجماعية العادية لشهر فبراير 2016 لمجلس بلدية آسفي.

 

يعقد المجلس الحضري لأسفي دورته الجماعية العادية لشهر فبراير 2016 بقاعة الاجتماعات بملحقة جهة مراكش آسفي، في جلستين إثنتين يومي الخميس 04 و11 فبراير 2016,

 

وسيتضمن جدول أعمال الدورة حسب بلاغ صحفي حصلت الجريدة الإلكترونية safipress.com على نسخة منه، عرض تقرير حول أداء مكتب المجلس الحضري لأسفي، ودراسة وضعية الباعة المتجولين بالمدينة، فضلا عن تعيين ممثلي المجلس بمجموعة حماعات عبدة للنظافة، وكذا الموافقة على اتفاقية شراكة من أجل إحداث فضاء لتأهيل المرأة بآسفي، وعلى محضر لجنة الخبرة والتقويم لتفويت قطعة أرضية لفائدة شركة العمران من أجل إحداث طريق عمومي طبقا للمقرر عدد 2015/04 المتخذ من طرف المجلس الجماعي.

 كما سيتضمن جدول أعمال الدورة حسب البلاغ الصحفي ذاته، الموافقة على كراء مقصفين بمدينة الثقافة والفنون، و على كناش التحملات المتعلق بكراء مقصفين بمدينة الثقافة والفنون، فضلا عن الموافقة على كناش التحملات المتعلق بكراء الدكاكين المتواجدة بسوق الجملة للخضر والفواكه، وعلى كناش التحملات المتعلق بكراء المحلات التجارية بالاسواق المدبرة سابقا من قبل شركة كونيفا، والمصادقة على توصيات السير والجولان الصادرة عن لجنة المرافق العمومية والخدمات. 





ش/س حي الكورس الرياض اسفي 2016-02-05 1

سلام اتمنى لكم الخير والجد والاهتمام بالمدينة ككل ...شباب وحدائق ...وتسيير دائم وله استمرارية ... يكون المجلس يد واحدة تلتف على انجاز المشاريع واحداث مشاريع جديدة ......الدية والحزم في ان واحد ... وفقكم الله لما هو في الخير لمدينة اسفي


النبار 2016-01-29 2

و ما قولك في منح رخصة السكن المشبوهة مؤخرا للعمارة ذات الأربع طوابق بدون مصعد و الكائنة بالشارع المعلوم ؟و للعلم ، فهذه البناية ظلت لسنين ممنوعة من رخصة السكن رغم تعاقب "الشفارة" على مناصب المسؤولية حتى جاء مجلس "الخلاص" مجلس "النزهاء"


السفياني 2016-01-29 1

حايزين على ملحقة الجهة لعقد الدورة ، رحم الله أسفي


الاسفي 2016-01-28 2

جدول اعمال أجوف لا يرقى حتى لدورة جمعية سوسيو اقتصادية


سعيد بانتقادكم 2016-01-28 1

اين نصيب المجال الرياضي في مخططاتكم يا من تسلموا مقاليد التسيير وفق الدستور الجديد. اين نصيب الشباب من كعكة خيرات البلاد. تفكيركم محدود وعقليتكم منغلقة لا يهمكم الا العقار والتجارة لان فيهما مايدار. الذنب ماشي ذنبككم ذنب الذين يراهنون هلى العدل و القسمة لخيرات البلاد من اجل التنمية البشرية المدونة فقط على حاويات القمامة المكشوفة والتي ازكمت انوفنا في كل الازقة.


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

حفاظا على كرامة الكل و احتراما لزوارنا الكرام قررنا ما يلي:
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأشخاص والاعراض.
- سيتم حذف كل التعاليق التي تحتوى على سب او شتم لأشخاص بعينهم.
- سيتم حذف كل التعليقات التي تحتوى على الكلام النابي و الخادش للحياء
- سيتم حذف كل التعليقات التي تمس بالأديان أو المقدسات
- سيتم حذف كل التعليقات التي تتضمن التحريض العنصري.
نتمنى أن يتفهم زوارنا الأفاضل الأمر، و نتمنى أن يرتفع مستوى النقاش...
ادارة الموقع