الخميس 15 نونبر 2018 - العدد : 4324 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6065390
إعلانات تهمك


تعاقد مكتب أولمبيك أسفي لكرة القدم يوم الأربعاء 11 فبرائر 2009 مع المدرب كمال الزواغي بعد انفصاله عن فريق الكوكب المراكشي الذي كان يربطه معه عقد مدته سنتان ، عقب هزيمة فريق الكوكب برسم الدورة التاسعة عشرة أمام فريق الوداد البيضاوي بحصة ثلاثة إصابات لصفر .

 

و علمت الرسالة الرياضية أن الإطار التونسي ناقش عرض الفريق الأسفي خلال وجبة غداء يوم الأربعاء ، وأنه تم الاتفاق على تحديد الراتب الشهري في حدود 50 ألف درهم علما أنه كان يتقاضى مع الكوكب المراكشي راتبا قدره 80 ألف درهم  كما علمنا أن مكتب الكوكب المراكشي هو من اقترح على مسؤولي الأولمبيك توظيف الزواغي كمدرب للفريق.

 

من جهته كان الفريق الأسفي قد انفصل عن مدربه عبد الهادي السكتيوي ، واستعان بخدمات المعد البدني للسكتيوي السيد امبارك الكداني الذي لم يربطه بالفريق أي عقد منذ المباراة التي جمعت الاولمبيك بالجيش الملكي برسم الدورة الثالثة عشرة  .

 

 ولم يستطع الكداني مسايرة مجريات مباريات البطولة مع لاعبيه إذ لم يحصل الفريق إلا على تسع نقط حصدها من سبعة مباريات .

 

ومن المقرر أن يجري المدرب التونسي أول حصة تدريبية مع لاعبي أسفي ابتداء من يوم الخميس استعدادا لمباراة الدفاع الحسني الجديدي .

 ومعلوم أنه سبق للمدرب التونسي, ان كان لاعبا سابقا لفريق الملعب الرياضى الصفاقسي, وأنه أشرف على تدريب فرق من تونس والإمارات وقطر

الإسم الكامل: كمال الزواغي


تاريخ الإزدياد: 3 ماي 1971


الطول: 1.83


الوزن: 87 كلغ


المهنة: أستاذ رياضة