الأحد 17 دجنبر 2017 - العدد : 3991 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5496326
إعلانات تهمك


     أكد عدد من لاعبي فريق أولمبيك آسفي للريكبي أنهم لا زالوا في انتظار التوصل بمنحتي الفوز بلقب البطولة وكأس العرش، وقال هؤلاء إنهم ينتظرون وفاء المسؤولين بوعودهم، وتمنوا التعجيل بصرف تلك المنح في أقرب وقت حتى يستفيد منها اللاعبون وخصوصا أولئك الذين يعانون مشاكل مالية بسبب عطالتهم.

سافر عماد العوماري إلى فرنسا لإجراء اختبار تقني بإحدى الفرق من دون علم مسؤولي فريقه التطواني الذي أعاره الموسم المنقضي لأولمبيك أسفي، اذ كان من المفروض أن يعود اللاعب إلى فريقه الأصلي. بعد انتهاء مدة إعارته، لكنه حول الوجهة إلى فرنسا بشكل بدون علم المسيرين.


  تمكن فريق أولمبيك أسفي للريكبي من الفوز بكأس العرش للريكبي لموسم 2006/2007، عقب تغلبه على مولودية وجدة بحصة 19 مقابل 3 في مباراة النهاية التي جرت أطوارها مساء يوم الأحد 8 يوليوز 2007 بملعب سيدي يوسف بن علي بمراكش.

يرتقب أن يتوصل نادي أولمبيك أسفي بحافلتين بمواصفات حديثة يضعها رهن تصرفه محتضنه المكتب الشريف للفوسفاط.

و أكد مصدر مسؤول في المكتب المديري للنادي نفسه أن قطاع الفوسفاط ( مغرب فوسفور) وعد بوضع الحافلتين رهن إشارة النادي و يتوقع أن يحدث عليهما الأخير تغييرات كبيرة.

وحصلت safipress على صورة للحافلة التي سيستفيد منها فرع كرة القدم و التي تتميز بحمل صور عدد من اللاعبين الذين تألقوا عبر التاريخ و يشكلون دعائم الفرق الكروية بالمدينة مثل بدر الدين وبلعربي و الجعيدي و الكراوي و فويرينة


   

توج فريق أولمبيك أسفي فرع الريكبي بطلا للمغرب لموسم 2006/2007 يعتبر الثالث له في مشواره الرياضي  عقب تغلبه على الاتحاد الإسلامي الوجدي بحصة 20 نقطة للاشيئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 3 يونيو 2007  بملعب المسيرة بأسفي برسم الدورة الأخيرة من بطولة المغرب الممتازة ..