السبت 24 يونيو 2017 - العدد : 3815 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5215571
إعلانات تهمك


يجري فريق أولمبيك أسفي بداية من فاتح شتنبر 2007 تربصا إعداديا بكل من الدارالبيضاء و مراكش، وسيحتضن ملعب "ليدك" تداريبه اليومية،و سيواجه في أول يوم من التربص فريق الوداد البيضاوي، و سيجري يوم الثلاثاء 4 شتنبر مباراته الثانية ضد فريق الراسينغ الجامعي (الراك) ، وسينهي  بمواجهة مع فريق الرجاء البيضاوي في مباراة تجمع بينهما يوم الخميس 6 شتنبر مدينة بمراكش ليعود بعد ذلك الفريق إلى مدينة أسفي.

عبر عدد من محبي فريق أولمبيك أسفي الذين تتبعوا تداريب الفريق مساء يوم الجمعة 24 غشت 2007 بملعب سيدي واصل (النخلة) عن استيائهم من تصرفات اللاعب المهدي النملي الذي أمطر بعض الجماهير  بوابل من السب والشتم، ووصف أبناء جنوب أسفي ب "الكانبال"، بالإضافة إلى كلام يندى له الجبين،

 ويعد تصرف هذا اللاعب الثاني من نوعه مند انطلاق تدرايب  هذا الموسم حيث سبق له و أن سب أحد المتفرجين يوم الثلاثاء 22 غشت 2007، ولم يتدخل أحد المسؤولين لردعه حتى لا يعيد تكرار هذا السلوك.

وبهذه المناسبة نطرح السؤال على المكتب المسير و الطاقم التقني حول دوره في تنبيه اللاعبين لتفادي هذا السلوك أم أنهم سيقفوا وقفة متفرج تاركين المجال لتفشي الفوضى في صفوف اللاعبين وتكرار سيناريو الموسم الماضي الذي عرف التسيب.

  انتصر فريق أولمبيك أسفي بحصة 1 ل 0 على حسنية أكادير في لقاء ودي جمع بينهما مساء يوم السبت 18 غشت 2007 بملعب المسيرة بأسفي حضره قرابة 2500 متفرج، وسجل لأولمبيك أسفي الكامروني إلفيس في الدقيقة 30 من الشوط الثاني.

البرنامج العام لمباريات أولمبيك أسفي خلال الدوري الوطني لكرة القدم لموسم 2007 – 2008

الدورة 1 أولمبـــــيك أسفي - الدفاع الحسني الجديدي

 الدورة 2 الكوكب المراكشي -  أولمــــــــــــــبيك أسفي

الدورة 3  أولمـــــبيك أسفي - النادي المكنـــــــــــاسي

الدورة 4 مولوديــــــــة وجدة - أولمبــــــــــــــيك أسفي

 الدورة 5 أولمبــــــيك أسفي - الرجاء البيضــــــــــــــاوي


  أصبح لحكام كرة القدم بمدينة أسفي الذين يقدر عددهم (40حكما) بذلة رياضية موحدة تم اقتنائها من مالهم الخاص دون مساعدة أية جهة.

 

     أكد عدد من لاعبي فريق أولمبيك آسفي للريكبي أنهم لا زالوا في انتظار التوصل بمنحتي الفوز بلقب البطولة وكأس العرش، وقال هؤلاء إنهم ينتظرون وفاء المسؤولين بوعودهم، وتمنوا التعجيل بصرف تلك المنح في أقرب وقت حتى يستفيد منها اللاعبون وخصوصا أولئك الذين يعانون مشاكل مالية بسبب عطالتهم.

سافر عماد العوماري إلى فرنسا لإجراء اختبار تقني بإحدى الفرق من دون علم مسؤولي فريقه التطواني الذي أعاره الموسم المنقضي لأولمبيك أسفي، اذ كان من المفروض أن يعود اللاعب إلى فريقه الأصلي. بعد انتهاء مدة إعارته، لكنه حول الوجهة إلى فرنسا بشكل بدون علم المسيرين.


  تمكن فريق أولمبيك أسفي للريكبي من الفوز بكأس العرش للريكبي لموسم 2006/2007، عقب تغلبه على مولودية وجدة بحصة 19 مقابل 3 في مباراة النهاية التي جرت أطوارها مساء يوم الأحد 8 يوليوز 2007 بملعب سيدي يوسف بن علي بمراكش.