السبت 15 دجنبر 2018 - العدد : 4354 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6119442
إعلانات تهمك


في بداية الموسم الرياضي الحالي بدأت الالسن تلوك طريقة بيع المطبوعات بعصبة دكالة عبدة الخاصة بفرق كرة القدم ، ومن يستفيذ من مداخيلها ، بعدما أظهرت التقارير ان العصبة لاتستفيذ حتى ب10 في المائة من مجموع المبيعات .

         وتتجه أصابع الاتهام الى شخص كان يطمح في منصب الكتابة العامة لاولنبيك أسفي، وهو نفس الشخص الذي سبق و أن دخل في سمسرة مع فريق دكالي لشراء احد المباريات في الموسم الماضي ،وكان أن  استشار مع عضوين في الفريق المسفيوي .

عضوا المكتب اتفقا على قبول العرض امامه،  وكان هدفهما فضح من باع و اشترى بمدينة اليوسفية 
 

قذف البحر بحوالي طن من مختلف أنواع الاسماك بمنطقة ابحيبح التابعة لاقليم الصويرة .

لكن أغلب هذه الاسماك بيعت بسوق الكورس ودار بوعودة باسفي .

رفض أغلب مستشاري الجماعة الحضرية لاسفي ، المصادقة على النقطة المتعلقة بالموافقة على محضر لجنة الخبرة و التقييم التعلق بتحديد القيمة التجارية للقطعة الاضية الجماعية الجزء من الرسم العقاري رقم : 10958 /  23مساحتها سبعة هكتارات ،المتواجدة بمنطقة سيدي بوزيد ، و التي كان يراد تفويتها للمؤسسة الجهوية للتجهيز و البناء بأسفي  بثمن لايتعدى 100 درهم للمتر الواحد ..

ويقول العارفون بخبايا الامور ان سبب الرفض يعود لكون الاعضاء علموا ان بعض اخوانهم فبركوا شيئا ما مع المؤسسة المذكورة في الخفاء و كان يراد تمرير النقطة  من فوق الرؤوس ،

  وعلمنا أن الصراع انطلق من منطقة سيدي بوزيد بين المستشار السكاك و بعض الاعضاء

      لازالت مؤسسة ليراك بأسفي  تتمادى في خروقاتها ولا زالت تحتال علىالمواطنين وتعمل على استنزاف جيوبهم بأموال اظافية على حساب منح الامتياز للمحظوضين من ذوي الجاه و المنصب .

أكد مصدر مطلع ل safipress أن إدارة شركة فيوليا للتطهير الصلب عمدت إلى توظيف حوالي 15 عاملا من مختلف مدن المغرب وخصوصا من مدينتي أكادير ووجدة في الوقت الذي تم فيه إقصاء دافعي الضرائب ، أبناء مدينة أسفي .

ترى من المتستر عن هذه التجاوزات؟